الاثنين، 8 مايو 2017

بالصور .. " جهينه " تكرم الكابتن حسن حمدي الرئيس الأسبق للنادي الأهلي لإنجازاته غير المسبوقة التي أثرت تاريخ نادي القرن العريق والرياضة المصرية

منحه وسام الإستحقاق الذهبي على هامش فاعليات الجمعية العمومية للكاف الأفريقي
ثابت : حصول حسن حمدي على وسام الإستحقاق علامة مميزة في تاريخ الرياضة المصرية
القاهرة – أ.ق.ت - كتبت : رشا محمد : أقامت شركة جهينه احتفالية لتكريم الكابتن حسن حمدي - رئيس النادي الأهلي الأسبق- وذلك على هامش حصوله على وسام الاستحقاق الذهبي من قبل الجمعية العمومية للكاف الأفريقي منتصف الشهر الماضي ...
 وقد جاء التكريم تتويجاً لإنجازات الكابتن حسن حمدي التي أثرت تاريخ القلعة الحمراء وجعلت منه نادي القرن العشرين والواحد والعشرين، وذلك فى حضور لفيف من كبار الشخصيات العامة والرياضية في مصر.  

وقد علق صفوان ثابت – رئيس مجلس إدارة شركة جهينه " كان من الصعب أن يمر حدثاً مثل حصول الكابتن حسن حمدي على وسام الإستحقاق الذهبي مرور الكرام.
 فبالرغم من كونه حدث يكرم الكابتن لشخصه ولإنجازاته، إلا أننا نعتبره علامة فارقة في تاريخ الكرة المصرية حيث لم يسبق لأي رئيس ناد مصري الحصول على مثل هذا الوسام من قبل. 
ويعد هذا التكريم تتويجاً لجهود الكابتن حمدي الدؤوبة والخالصة لخدمة نادي القرن الافريقي كونه واحداً من أكبر الأندية الرياضية في العالم."  يأتي تكريم شركة جهينه للكابتن حسن حمدي كجزء لا يتجزأ من استراتيجية الشركة التي تولي اهتماماً كبيراً لدعم الشباب والرياضة وهو ما جاء في إطاره رعاية الشركة للنادي الأهلي طوال ال18 عاماً الماضية إلى جانب العديد من المبادرات الأخرى الرائدة. هذا وقد شهد النادي الأهلي خلال فترة الرعاية عصراً ذهبياً  ليحرز أكثر من 25 بطولة محلية وقارية وهو ما جاء متزامناً مع قيادة الكابتن حسن حمدي الحكيمة والمحنكة لنادي القرن ليتمكن النادي من تحقيق أمجاداً مثلت علامات فارقة في تاريخه. فقد فاز مارد الجزيرة بـ4 ألقاب دورى أبطال افريقيا و4 ألقاب كأس السوبر القارية و7 ألقاب دورى ممتاز وكأس مصر ثلاث مرات وكأس السوبر 6 مرات، وتواصلت البطولات علي الصعيدين المحلى والقارى وشهدت نقله نوعية عندما وصل للعالمية وشارك فى مونديال الأندية 5 مرات أفضلها عام 2006 حين توج بالمركز الثالث والميدالية البرونزية للبطولة .. كما خاض الفريق مباريات ودية مع مجموعة من أبرز فرق العالم منها برشلونة وبايرن ميونيخ وغيرهم الكثير . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق