الأربعاء، 28 أغسطس 2019

شيرين حلمى : الإعلان عن أدوية وهرمونات منع الحمل مصنعة محلياً وطرح أنواع أخرى بمؤتمر صحفي الأسبوع القادم


القاهرة – أ.ق.ت - كتب/ هيثم الفرسيسي : في إطار برنامج الدولة للصحة الانجابية وتنظيم النسل والدور الوطني الذي تقوم به الشركات المصرية لسد نقص الدواء المستورد .
تستعد شركة "تكنوفارما ايجيبت" لضخ كميات كبيرة من أدوية وهرمونات منع الحمل المصنعة محليا لسد العجز في هذه الوسائل بالسوق المحلي وتوفير هذه الادوية بشكل دائم من خلال منظومة انتاجية ذات مواصفات قياسية ، وبأسعار تقل عن أسعار المستورد لتكون في متناول جميع السيدات الراغبين في تنظيم النسل ...

وكان سوق الدواء المصري قد شهد أزمة بسبب نقص أدوية منع الحمل واختفاءها من الصيدليات ومعاناة السيدات في الحصول عليها.
وأكد الدكتور "شيرين حلمى" نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة شركات "فاركو" ان "تكنو فارما" وهي من أحدث شركات المجموعة تمتلك طاقة إنتاجية تقدر بـ ١٢٠ ألف إلى ١٥٠ ألف قرصٍ في الساعة" وتوفر مجموعة من الحلول العلاجية المبتكرة لتلبية احتياجات السيدة المصرية من الأدوية والهرمونات بنفس جودة الأدوية المستوردة وبأسعار أقل وخاصة أن هذه الأدوية تستخدم لفترات طويلة من العمر.
وأشار حلمي إلى استجابة الشركة لنداء وزارة الصحة لزيادة الإنتاج وقامت الشركة بضخ كميات كبيرة من أقراص منع الحمل في الأسواق تصل الي نصف مليون علبة . كما تستعد الشركة لطرح أنواع اخري من وسائل تنظيم الآسرة وتوفيرها في السوق المصري لسد فجوات الاحتياج العاجل لهذه الوسائل وتوفيرها بأسعار تناسب الأسرة المصرية ويعد تصنيع وسائل تنظيم الاسرة في مصر وإتاحتها بأسعار منخفضة استجابة لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية وسيتم الاعلان عن ذلك خلال مؤتمر صحفي الاسبوع القادم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق