الأحد، 14 يوليو 2019

إدراك وطن للتنمية المستدامة 2030 تجتمع بمحافظ القاهرة



القاهرة – أ.ق.ت – إنجى محمد : صرح سيد حسني عماره مؤسس والمنسق العام لأدراك وطن 2030 للتنمية المستدامة بضرورة العمل والتوجه الإستراتيجي نحو تنفيذ رؤية التنمية الإجتماعية والمستديمة وتطبيقها على أرض الواقع في ضوء خطة ورؤية التنمية المستدامة 2030 ...

وقام المنسق العام  بتوجيه باقي أعضاء المبادرة المكلفين بضرورة التواجد التنفيذى في كافة التطلعات التنموية التي تساعد في بناء الدولة المصرية عن طريق الشباب والأستعانة بالخبرات الحقيقية والتنفيذية على مستوي الأجهزة المعنية بذلك الأمر.
وقام سيد حسني بتوجيه الشكر والتقدير إلى اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على حسن الإستضافة والرعاية والإحتضان لشباب مصر وتيسير العمل على الإقتراحات التي من شأنها العمل على تنفيذ رؤية مصر 2030.
 وقال المنسق العام حسني إننا ينبغي التوجه للعمل على مشروع الاقتصاد الأخضر وأبراز دور القاهرة العاصمة السياسية للدولة المصرية عبر التاريخ والعمل على أحياء ذلك عبر سلسلة من العمل المشترك .
واختتم بتوجيه الشكر إلي  كل من العميد أحمد الدميري رئيس العلاقات العامة بمحافظة القاهرة على سعة صدر وتوجيه سيادته بالأعمال المشار إليها ونواب المحافظ للمنطقة الجنوبية والغربية اللواء إبراهيم عبد الهادي واللواء أحمد فؤاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق