الأربعاء، 7 ديسمبر 2016

شركة "كرافت هاينز" تُصدر بيان توضيحى حول ما تداول مؤخراً فى وسائل الإعلام

أصدرت شركة "كرافت هاينز" منذ ساعات قليلة بياناً قالت فيه أنه: بالإشارة إلى ما اذاعته بعض الفضائيات وتناقلته وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعى حول قيام أحد المصانع بتصنيع صلصة وكاتشب غير مطابقة للمواصفات، وزج العلامة التجارية "هاينز" فيما نشر من مادة وفيديوهات ، مدعين بأن هذه اللقطات لمصنع تابع لهاينز... تود شركة كرافت هاينز توضيح الحقائق التالية ...
قامت أحد البرامج التلفزيونية ببث فيديوهات مفبركة لطماطم فاسدة والزج بالعلامة التجارية لهاينز وتم نقلها عبرمواقع التواصل الاجتماعى والإدعاء كذباٌ بأنها من داخل مصنع هاينز ، لإفقاد المشاهدين الثقة فى علامتهم التجارية المفضلة .

كما قام نفس البرنامج بإذاعة بعض اللقطات من مصنعنا وكذلك بعض المشاهد من مصانع أخرى لا تنتمي إلينا، حيث تم دمج المشاهد والتركيز على الطماطم السيئة لإظهارها كما لو كانت في مصنع هاينز.
وعن عمد تم منتجة الفيديوهات حتى لا تظهر جميع المراحل الحقيقة للفرز وتنقية الطماطم ، فى محاولة لتزييف الحقائق ، مما يمثل إساءة متعمدة وبالغة لسمعة الشركة بشكل يخالف الواقع ويعكس الحقائق.
تحتفظ شركة كرافت هاينز بكافة حقوقها القانونية ، وستتخذ كافة الإجراءات اللازمة ضد كل من وجه هذه الإساءة والتشهير المتعمد لسمعة علامتها التجارية ومنتجاتها من جراء هذه الحملة الموجهة.
كما تود شركة كرافت هاينز أن تؤكد لجميع عملائها بأنها تتبع أعلى معايير الجودة فى جميع مراحل إنتاج جميع منتجاتها ، بدءاً من التعامل مع أفضل الموردين المعتمدين ، ووصولاُ إلى المنتج النهائى.
تخضع جميع منتجات شركة كرافت هاينز لأدق أنظمة الرقابة والتفتيش التى تضمن الإلتزام بكافة معايير الشركة العالمية الأم وكذلك المعايير الدولية لصناعة المنتجات الغذائية، التى نحرص على الإلتزام بتطبيقها بصرامة فى كافة مصانعنا بجميع أنحاء العالم ومنها مصر.
كما تخضع جميع منتجات كرافت هاينز لرقابة كافة الجهات الرقابية المصرية المعنية بالسلامة الغذائية وتحرص على الإلتزام بكافة المعايير الصحية والغذائية التى تحددها القوانين المصرية.
أما الخبر الخاص بتحفظ السلطات على مدير مصنع كرافت هاينز لوجود منتجات تالفة، يجب توضيح أن هذه المنتجات ليست للتوزيع، والشركة على ثقة فى نزاهة أجهزة التحقيق وتؤكد على حرصها وتعاونها لتقديم كافة المستندات لإظهار الحقيقة للرأى العام .
على مدار 25 عاماٌ من تواجدها فى السوق المصري ، حرصت شركة كرافت هاينز على تقديم منتجات عالمية فائقة الجودة نالت ثقة مستهلكيها .
شركة كرافت هاينز مصر يعمل بها مصريون يساهمون بجهدهم المخلص فى دفع عجلة الإنتاج ومساندة الإقتصاد الوطني وتعزيز حصيلة مصر من العملة الدولارية.
إن نشر المعلومات المفبركة التى تمس الكيانات الصناعية الوطنية الكبيرة وتداولها على أنها حقائق دون الرجوع للمصادر، إنما تضر فى الأساس بالصناعة الوطنية والاقتصاد القومى فى هذه المرحلة الدقيقة التى تتطلب تكاتف جميع القوى لدعم الاقتصاد وتحقيق النمو المنشود.
ونؤكد لعملائنا الكرام إحترامنا لهم وتقديرنا لثقتهم فى جودة منتجاتنا وتميزها على الدوام

وتفضلوا بقبول فائق الشكر والتقدير،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق