This_Is_Egypt#

الثلاثاء، 7 يونيو 2016

الأهرام للطباعة والتغليف

 
هانى نبيل عياد : 
الحمد للة أنة فك آسر الظلم والفساد
وأود أن أخص بالشكر السيد شريف سامي الذي كنت أتواصل معة بصفة شبة أسبوعية وبعديد من المساهمين الذي أصبح لهم حق ملكية أبدية للسهم .. وأود أن اسرد بعض الحقائق الهامة والموكدة حتي تكون واضحة أمام مساهمي الشركة ...
الذين قد غدر بهم لخمس أشهر متواصلة كانت أمامهم فرصة مضاعفة رأس المال كغيرهم من ـصدقائهم في الأسهم الأخري
إلا أن الصبر مفتاح الفرج وساعدتنا الهيئة كثيراً في دعم السهم بالبيان الذي أصدرتة والذي احالت فية القضية للنيابة مطالباً إسترداد 17 مليون 17 مليون اجمالي سيولة الشركة أي حوالي 2 جنية للسهم وستعود هذة الأموال لأنة لم يتم شراء أي ماكينات فضلاً عن تحقيق عائد ربع سنوي ممتاز بلا أي ماكينات جديدة أي أن المفيد أن زيادة رأس مال الشركة كما هو سيولة محفوظة ستعود بعد قرار النيابة .. إذن يجب ان يعلم الجميع اني اوجة حديثي الي مساهمي الشركة الذين صبروا فيها 5 اشهر وأكثر ولا أدعو نهائي أي شخص للشراء ، حيث أن هذا السهم انتقل تماما من سهم المضاربة إلي سهم مالي استقراري وتجميعي .. وللعلم خلال الفترة الماضية كان هناك تواصل بين 2 من المساهمين الرئيسين وعدد منا وكانت هناك اقتراحات قوية ومنتظر تنفيذها علي أرض الواقع وهو شراء جميع المساهمين لاي اسهم يقوم مجلس الإدارة ببيعها نظراً لأنة في أمس الحاجة للسيولة وسيضطر لبيع عدد كبير من الأسهم علي أمل شرائها بعد ذلك بعد خفضض سعرها ولكن المساهمين ولا استطيع أن افصح عن أسمائهم أو اتجاهم سيشترون ولا يبيعون أي شركة اتحاد مساهمين مشابهة لشركة مصر للأسواق الحرة لذا اقول للمساهمين لا تنتظروا متي يفتح السهم حتي نبيع أو تقلقوا فالوضع في هذا السهم مختلف تماماً عن العبوات الداوئية الخاسرة لـ 60% من راس مالها او مرسي علم الخاسرة ل 20 مليون ومازال الوضع مستمر ، ذلك أن هذة الشركة تعتبر ببلاش في ظل ارتفاع لأسعار كافة الأصول في مصر في الشهريين الماضيين بنسب 50% وبالتالي عند تقييم أصول المصنع وإجمالي السيولة والإحتياطي ومقارنتها بسعرة الآن 40 مليون !!!! او حساب القيمة السعرية علي أساس الربح السنوي .
أعتقد أن اللكل رابح في هذة اللعبة والسهم هيفتح قريب ومجلس الإدارة هيدخل يبيع شوية جس نبض بس للإسف إلي هيتباع مش هيرجع تاني لانة في ناس بتشتري ومش بتبيع علشان كدا فاكرر السهم خرج من اسهم المضاربة ودخل إلي أسسهم الاستثمار اللمالي والتجميع .

نأمل أن يصبر الجميع والكل حر في قرارة ولكن للمصلحتكم فقط يعني إلي اتسرع وباع اليوم لما يشوفة ب 5 جنية بعد يومين اليس تسرع وبعد ما يجيب 6 جنية ماذا يفعل ابو 5 جنية .. شكراً وبالتوفيق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق