الأربعاء، 29 مايو 2024

شراكة استراتيجية بين ديڤارت لاب وشركات أمريكية لتعزيز الأسواق المصرية والشرق الأوسط


القاهرة – أ.ق.ت - كتب/ ماهر بدر : في ضوء الشراكة الإستراتيجية التي تم إبرامها مع مجموعة CH ومجموعة موانئ أبو ظبي، وفي إطار تعزيز مكانة الشركات العالمية وتأكيد أهمية أسواق الشرق الأوسط، وخاصة السوق المصري، ووفقً مُخطط الدولة المصرية الهادف لجذب الإستثمار الأجنبي، أعلنت مجموعة ديڤارت لاب عن إبرام عدة عقود شراكة وتوزيع مع عدد من كبرى الشركات الأمريكية تحت مظلة مجموعة CH العالمية ...

 

تشمل هذه الشراكات الإستراتيجية مجالات متعددة مثل الأدوية، والمكمالت الغذائية، والأجهزة الطبية، ومستحضرات التجميل، والمنتجات العالجية، والبيطرية.


سيتم من خلال هذه الشراكات نقل الخبرات والتكنولوجيا المتقدمة من الشركات الأمريكية إلى مصر، مما سيسهم في رفع مستوى جودة المنتجات في السوق المصري والشرق الأوسط.


وتؤكد هذه الشراكات على قدرات شركة ديڤارت لاب الهائلة على التوسع في السوق المصري والشرق الأوسط في مجال توزيع منتجات كبرى الشركات العالمية، باعتبارها الشركة الرائدة في قطاع الأدوية والمكمالت الغذائية.

من بين هذه الشركات:

1. CH GROUP https://chgroupus.com

2. AD Ports https://adportsgroup.com/en

3. Exotropin. www.exoceuticals.com

4. NUMEDICO. http://www.numedico.com

5. MHP |Maximum Human Performance. https://mhpstrong.com

6. MUSCLEMEDS. https://musclemedsrx.com

7. WINDMILL. www.windmillvitamins.com

8. Avertix. https://avertix.com

9. Green Gruff. www.greengruff.com

10. Roofa. https://roofaspain.com/en/mom-baby/basic-care

11. EYE POINT PHARMACEUTICALS. https://eyepointpharma.com/technology/#sec-voro

12. Osmotica Pharmaceuticals. https://osmotica.com/products/

13. Scilex. www.scilexholding.com

14. Rapha Pharma. https://raphapharma.com

 

التي تعمل في مجاالت العناية بالصحة وتقديم المكمالت الغذائية والمعادن والفيتامينات والمكمالت الخاصة بالرياضيين، وكذلك منتجات التجميل ذات الأثر الطبي، والمستحضرات البيطرية، ومستحضرات العناية بالبشرة والصحة العامة، والمستحضرات بالإضافة إلي تقديم أحدث التقنيات في الأجهزة الطبية الصيدالنية .

 

تشكل هذه الشراكات خطوة هامة نحو تعزيز االبتكار وتوسيع االستثمارات في السوق المصري وأسواق الشرق األوسط، مما يعزز من مكانة ديڤارت الب كشركة رائدة في هذا المجال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق