الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023

دابر مصر تطلق مجموعة جديدة من المنتجات بالسوق المصري


الحصة السوقية تقترب من 70% في زيوت وكريمات الشعر وحمام الكريم 

القاهرة – أ.ق.ت - كتب/ ماهر بدر : أعلنت شركة دابر مصر، الشركة الرائدة في مجال مستحضرات التجميل، عن إطلاق مجموعة جديدة من المنتجات الرائعة والمُبتكرة في السوق المصري، وجاء ذلك أثناء فعالية كبيرة نظمتها الشركة تحت شعار " توظيف العلم للاستفادة من الطبيعة في تقديم أفضل المنتجات" ...

 

تُعتبر هذه الفعالية احتفالًا بالابتكار والتميز الذي تستمر دابر في تحقيقه في السوق المصري، وقد حضر الحفل الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة يوم 8 نوفمبر، أكثر من 130 ضيفًا، بما في ذلك شركاء نجاح دابر مصر وعدد كبير من موزعي الشركة في السوق المصري.

 

تسعي شركة دابر مصر لتبوء المركز الاول لمستحضرات التجميل في مصر، حيث تقترب حصصها السوقية من 70% في فئات زيوت الشعر وكريمات الشعر وحمام الكريم، ويعد هذا الإنجاز بمثابة شهادة على التزام الشركة بتقديم منتجات عالية الجودة تلقى صدى لدى المستهلكين.

 

خلال الحفل، قال محب قيصر، الرئيس التنفيذي لشركة دابر مصر، "يسعدنا اليوم الإعلان عن إطلاق مجموعة جديدة من منتجات دابر في السوق المصري، حيث نبذل الكثير من المجهودات من أجل  الاستمرار في الابتكار وتقديم منتجات متميزة لعملائنا لتلبية احتياجات المستهلكين المتنوعة علي الرغم من مختلف التحديات والظروف التي تشهدها الأسواق في الفترة الأخيرة."

 

أضاف قيصر: "اليوم، نطلق مجموعة جديدة تشمل العديد من المنتجات ، ونحن على ثقة أن هذه المنتجات المُبتكرة ستنال ثقة عملائنا، حيث نهدف دوماً للوصول لأعلى مستويات رضاء العملاء عن كل المنتجات التي نقدمها لنطاق واسع من المستهلكين في مصر."


وتتضمن المنتجات الجديدة لشركة دابر مصر للعناية اليومية بالشعر والبشرة شامبو فاتيكا مينز المضاد للقشرة، ومقشر الوجه فاتيكا ديرموفيفا، وزيت وشامبو دابر أملا الجديد، ومجموعة فاتيكا للأطفال (زيت، لوشن، زيت تدليك)، ومعجون أسنان دابر ريد.


شهد الحفل عرضًا من فريق التسويق بشركة دابر مصر للجهود التي تهدف إلى الارتقاء باللمسات الجمالية للمنتجات التي تقدمها دابر مصر، وهذا للاستمرار في  التنافس مع العلامات التجارية الأخرى مع الحفاظ على توفرها للمستهلك المصري بأسعار في متناول الجميع. وتشمل تلك المجهودات إعادة تصميم عبوات مجموعة فاتيكا بأكملها، وفاتيكا الحنة، وشامبو دابر أملا، وفاتيكا حمام كريم وكريم الشعر ، وشامبو فاتيكا، بأشكال جديدة ومُبتكرة تلفت أنظار المستهلكين وتشجعهم على الاعتماد على منتجات دابر المميزة.


شهدت الفعالية كذلك القاء الضوء علي نشاطات شركة دابر مصر الرقمية وتواجدها القوي على كافة منصات وسائل التواصل الاجتماعي وأهم القنوات التلفزيونية على مدار العام الماضي، وخطط الشركة للاستمرار في تحقيق النجاحات في السوق المصري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق