الخميس، 24 يونيو 2021

بروتكول تعاون مثمر بين الإتحاد المصرى للدراجون بوت ومدارس فيكتوريا بالمعادى


القاهرة – أ.ق.ت - تهنئهم / رشا محمد : تحت رعاية وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، وإيمانًا بالدور الذي تلعبه الرياضة في بناء الأجيال ...


حيث أكد علي التواصل المثمر والبناء لجميع الطلاب وتشجيعهم لممارسة الرياضة لصناعة جيل من الشباب نفتخر ونعتز به.


تم توقيع بروتوكول تعاون الإتحاد المصري لرياضة الدراجون بوت  برئاسة  اللواء نادر رشدى مع مدارس فيكتوريا بالمعادي  برئاسة الدكتورة هبة فؤاد مديرة المدارس وتوقيع بروتوكول مع إدارة المعاهد القومية مع الدكتور محمد عبد الهادي القطب رئيس مجلس إدارة المعاهد القومية والذي تضم ٤٠ مدرسة علي مستوي الجمهورية.


في حفل أقيم علي مسرح مدارس فيكتوريا بالمعادي ، بحضور مشرف من اللواء أحمد ناصر رئيس إتحاد الإتحادات الأفريقية والنائب أحمد الطيبي نائب دائرة المعادي وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد المصري لرياضة الدراجون و السفير إيهاب طاحون أمين عام الإتحاد واللواء عبد الرحمن توفيق عضو مجلس إدارة الإتحاد واللواء أيمن غانم مدير العلاقات العامة بالاتحاد و دكتورة عزة خليل وكيل اول وزارة السياحة الأسبق وعضو مجلس إدارة الإتحاد و د سحر فؤاد عضو مجلس إدارة الإتحاد.


وحضور مشرف من أولياء الأمور لطلاب فيكتوريا  وأقيم عرض راقي من أنشطة الطلاب المتميزين والذي يعد أكثر من رائع.


كما ألقت الدكتور هبه فؤاد مديرة مدارس فيكتوريا كلمه أشادت بالتعاون مع الإتحاد المصري لرياضة الدراجون بوت وأنها تحرص دائما علي صناعة الأبطال من فيكتوريا وكما مثلت مصر في بطولة إيطاليا وحققت المركز الأول في رياضة السباحة .


وألقي الدكتور محمد عبد الهادي القطب رئيس مجلس إدارة المعاهد القومية كلمه عبر عن الدور الرياضي والثقافي والعلمي الذي يجب أن يحققه جميع الطلاب لبناء جيل واع وقادر في المستقبل.


وألقي اللواء أحمد ناصر رئيس إتحاد الاتحادات الأفريقية كلمه أشاد بمستوي مدارس فيكتوريا وعراقة وتاريخ هذا الصرح الشامخ وأثني علي الملاعب الرياضية والإهتمام بها من إدارة المدارس متمنيا التوفيق لاولأدنا نحو مستقبل مشرق.


كما ألقي النائب أحمد بك الطيبي نائب دائرة المعادي كلمه أشاد فيها عمق و تاريخ مدارس فيكتوريا وأنها علامه مضيئة في منطقة المعادي وإنه سيقدم كل الدعم لنجاح طلابنا رياضيًا وعلميًا وثقافياً .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق