الأحد، 15 نوفمبر 2020

أكاديمية البحث العلمى : فتح باب التقدم لمشروعات التخرج ببرنامج "مشروعي بدايتى " للعام المالى الجديد

القاهرة – أ.ق.ت - كتب/ هيثم الفرسيسي : أعلنت أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا اليوم عن فتح باب التقدم لبرنامج مشروعى بدايتى لدعم مشروعات التخرج للعام المالى ٢٠٢٠/٢٠٢١  ... 

وصرح الدكتور محمود صقر رئيس الأكاديمية أن الاكاديمية هى أكبر جهة داعمة لمشروعات التخرج فى مصر، وذلك من منطلق ايمانها بابتكارات  وكفاءات الشباب من طلاب السنوات النهائية بالكليات العملية فى الجامعات المصرية، وتقدم الأكاديمية الدعم لافضل المشروعات فى كافة التخصصات وتركز مشروعات هذا العام على سبيل المثال على الروبوتات ووسائل النقل غير المأهولة والذكاء الإصطناعى وإنترنت الأشياء والتكنولوجيات المالية واللوجستية والزراعة الذكية والمدن الذكية والخضراء والحساسات الألكترونية والسيارات الكهربائية.

 

ومن جانبه صرح الدكتور عمرو فاروق، مساعد رئيس الأكاديمية للتنمية التكنولوجية أن الأكاديمية خلال الأعوام الثمانية السابقة قد دعمت أكثر من ١٧٠٢ مشروع تخرج بقيمة إجمالية ٧٠ مليون جنيه واستفاد من هذا الدعم أكثر من ٢٥ ألف طالب من كافة الجامعات الحكومية والخاصة على مستوى جمهورية مصر العربية .


 وأوضحت ياسمين سمير، المدير التنفيذى لبرنامج مشروعات التخرج بالأكاديمية أن كل التفاصيل ومجالات المشروعات واستمارات التقدم والتقديم للمنح سيكون من خلال موقع الأكايمية  www.asrt.sci.eg .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق