الأحد، 8 سبتمبر 2019

إفون تستعرض أحدث ابتكارات "البحوث والتطوير" الذي يقدم 1500 تركيبة جديدة سنويًا



القاهرة – أ.ق.ت – كتبت/ رشا محمد : في 8 سبتمبر2019- أقامت "إفون" الشركة العالمية الرائدة في مجال الجمال والإبتكار وتمكين المرأة ، اجتماعاً إعلامياً لإستعراض أحدث أنشطة قطاع البحوث والتطوير في الشركة، بما ساهم في إحداث ثورة حقيقية في صناعة التجميل حول العالم، بهدف توفير حلول تلبي احتياجات وتوقعات العملاء ...

يعمل في مراكز إفون للإبتكار في كل من الأرجنتين والبرازيل والصين والمكسيك ونيويورك والفلبين وبولندا وجنوب إفريقيا والمملكة المتحدة، فريقٌ عالمي متكامل من أفضل العلماء والمهندسين والمتخصصين في عالم التجميل عبر شبكة تضم أحدث المعامل والمختبرات التكنولوجية المتطورة في بحوث وصناعة مستحضرات التجميل.
فمن خلال أكثر من 630 متخصص في مجال البحوث والتطوير، وأكثر من 500 عالم ومهندس يعملون في أكثر من 40 مجالًا علميًا وتقنيًا، وينتمون لـ 36 جنسية؛ تركز كوادر فرق البحوث والتطوير في إفون على: التكنولوجيا الجديدة (7٪) وتطوير المنتجات والعمليات (23٪)، والتسويق والهندسة وتطوير العبوات (40 ٪)، وسلامة المنتج والمصداقية والمتطلبات التنظيمية (30 ٪). كما تقوم فرق البحوث والتطوير في إفون بتطوير 1500 تركيبة جديدة كل عام وابتكار أكثر من 20.000 تصميم لـ 48000 تركيبة نشطة سنوياً.

وتعليقاً على ذلك، تقول جوسي آدامز- نائب الرئيس لقطاع البحوث والتطوير العالمي وابتكارات الأسواق المحلية والتسويق في شركة إفون: "باعتبارنا شركة رائدة في الجمال ومستحضرات التجميل منذ أكثر من 130 عامًا، فقد ساهمت ابتكارات إفون في تطوير مستحضرات التجميل ذات أسعار اقتصادية، على اعادة صياغة عالم الجمال كما نراه اليوم. وتستفيد إفون من الخبرات العلمية المتطورة التي تتمتع بها في تقديم أحدث المنتجات العصرية ذات الجودة الفائقة لعملائنا ومستهلكينا حول العالم" .
تتضمن أحدث ابتكارات إفون في مجال مستحضرات التجميل، أحمر الشفاه الغني بألوانه وتركيبة الجل الخفيفة والمرطبة بدلاً من الشمع الثقيل، بالإضافة إلى ماسكارا فريدة من نوعها أحدثت ثورة في طريقة وضع الماسكرا من خلال التصميم الرأسي للفرشاة بدلاً من التصميم الأفقي المعتاد.
وخلال الإجتماع، استعرضت إفون التركيبة المطورة لسيرام فيتامين سي لإشراقة البشرة، حيث أصبح السيرام الآن أخف وأسرع في الامتصاص. يحتوي السيرام الجديد على كمية من فيتامين سي تعادل الكمية الموجودة في 30 حبة برتقال، ليحول البشرة الباهتة والمرهقة لبشرة مشرقة ولامعة وأكثر نضارة. استعرضت الشركة أيضاً أحمر الشفاه السائل المطور والذي يمنح الشفاه لمسة نهائية لامعة تدوم لساعات طويلة دون أن يتسبب في جفاف الشفاه بفضل التركيبة السائلة الجديدة كلياً والتي تحتوي على برايمر الجل المرطب للشفاه والذي يمنحها الراحة والتغطية اللونية التامة من خلال محتواه الكثيف من الألوان. بالإضافة لذلك، ناقشت الشركة أحدث ابتكارات منع وتقليل تساقط الشعر، بالإضافة لإستعراض كريم أساس إفون باور ستاي Powerstay للاستخدام الممتد وهو كريم أساس مقاوم للماء والتعرق.     
      
تضيف باربارا كاستيوني- مدير دعم المبيعات والتسويق والعلاقات العامة والتواصل الرقمي في إفون لمستحضرات التجميل-مصر: "إننا نتابع بصورة متواصلة أحدث الصيحات العالمية والتغيرات الثقافية في جميع أنحاء العالم، بما يضمن لمنتجات إفون تحقيق الريادة في مجال ابتكارات الجمال. إنّ منتجات إفون الحصرية للعناية بالبشرة تمنحكِ بشرة صحية وأكثر اشراقاً وتُعد بديلاً اقتصادياً للعلاجات المكلفة لمكافحة علامات الشيخوخة"  
ولأنها علامة تجارية عالمية، تمثل الجودة العامل الأكثر أهمية الذي يميز كل منتجات إفون، بما يمنح المستهلكين نفس التجربة المتميزة في أي وقت وأي مكان حول العالم. وللتأكد من الجودة، تُجري الشركة اختبارات صارمة على منتجاتها لضمان أعلى درجات التحمل في مواجهة كافة التحديات المرتبطة بالسفر ودرجات الحرارة، وللتأكد من القدرة على استخدامها لوقت أطول دون تأثر، بالإضافة لاستنادها إلى أدلة وبراهين علمية راسخة.  

تتمتع إفون بسجل حافل من الإبداع والإبتكار، ودعم جهود تمكين المرأة في مصر. فكل عام، توفر إفون مصر فرص فعلية مستدامة لتحقيق دخل مالي لآلاف السيدات من كافة الطبقات الإجتماعية، باعتبارهن عضوات إفون المستقلات للمبيعات، بغض النظر عن مكانتهن الإجتماعية أو مستواهن التعليمي، حيث تقوم إفون بتمكينهن على تحقيق أهدافهن مهما كان حجم هذه الأهداف، وهو ما يساهم في استقلالهن المالي والنمو الاقتصادي .     

 الجدير بالذكر أن "إفون" تُعد من كبرى شركات مستحضرات التجميل العالمية ، حيث تقوم منذ أكثر من 130 عاماً بدعم الجمال والإبتكار وبث التفاؤل، وقبل كل ذلك دعم وتمكين المرأة في جميع أنحاء العالم .. وتقوم 6 ملايين عضوة مستقلة ببيع منتجات إفون حول العالم .. تتضمن منتجات إفون مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية والعناية بالبشرة والعطور ومنتجات الموضة والمنتجات المنزلية، كما أنها تمتلك عدداً من العلامات التجارية الشهيرة مثل إفون كولر، أ- نيو، إفون كير، سكين - سو- سوفت ، ادفانس تكنيكس.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق