الخميس، 29 نوفمبر 2018

إنطلاق الدورة الرابعة للمعرض الدولي للأخشاب بمشاركة وفود المغرب العربي وإفريقيا


القاهرة – أ.ق.ت - كتب/ هيثم الفرسيسي : تنطلق غداً الجمعة الموافق ٣٠ نوفمبر الجاري فاعليات النسخة الرابعة للمعرض الدولي للأخشاب بأرض المعارض والمؤتمرات بمدينة نصر، حيث يشارك بالمعرض ١٧٥ شركة من ٢٤ دولة مختلفة حول العالم، بالإضافة إلى مشاركة ١٠٠ عارض خلال فترة إنعقاد المعرض والتي تنتهي يوم ٣ ديسمبر المقبل ...

وكشفت شركة الإستراتجي الإماراتيه المنظمة للمعرض، أن فاعليات المعرض ستنطلق غداً الجمعة، علي أن يتم الإفتتاح الرسمي يوم السبت الموافق ١ ديسمبر بحضور المهندس أحمد طه رئيس مركز تحديث الصناعة، والمهندس إيهاب درياس رئيس المجلس التصديري للأثاث، وأحمد حلمي رئيس غرفة الأخشاب باتحاد الصناعات.

من ناحيتة كشف  محمد الصعيدي المدير التنفيذي لشركة الإستراتيجي بالقاهرة، أن تنامي سوق الأخشاب بمصر يدفع بالصناعة إلى مستوي جديد ومختلف يصب في دعم الصادرات المصرية، وتعزيز مكانة صناعة الأخشاب المصرية في إقليماً وعالمياً.
وتوقع الصعيدي في بيان له صباح اليوم الخميس، أن تصل حجم الصفقات التجارية التي سيتم توقيعها علي هامش فاعليات المعرض لما يقارب من ٦٠٠ مليون جنيه، بالإضافة إلى  فائدة آخري مهمة وهي ربط كل أطراف الصناعة ببعض من خلال تعاون مثمر مع جهات حكومية مصرية علي رأسها وزارة التجارة والصناعة ويمثلها في المعرض مركز تحديث الصناعة.
وأضاف الصعيدي، أن الأهتمام البالغ بين البلدين مصر والإمارات دفعنا لتعزيز سبل دعم الاستثمار بمصر من خلال سلسلة معارض متخصصة يعد " الدولي الرابع للأخشاب"، أولها، فيما تخصص الشركة لعدة معارض في قطاعات مختلفة كالقطاع العقاري والاستثماري بمصر في القريب العاجل.
ونوه الصعيدي ، إلى أن الأوضاع الاقتصادية بمصر داعمة للاستثمار بشتي سبله من خلال دور هام تقوم به وزارة التجارة والصناعة والمجلس التصديري للأثاث وغرفة صناعة الأخشاب من دعم صناعة الأخشاب بمصر إيمانا منهم بقدرتها علي قيادة قاطرة الاقتصاد المصري مستقبلاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق