الجمعة، 26 يوليو 2019

جائزة المنتدى للتنافسية الاقتصادية ( ELITE CIF AWARD )



القاهرة – أ.ق.ت – فادى لبيب : تقرَّر إنشاء جـــائزة اقتصادية تحمـل اسم "جائزة المنتدى للتنافسية الاقتصادية ELITE CIF AWARD" ، وذلك من منطلق الــدور الـرائد لـ "اتحاد رواد الأعمال العرب" في التنمية وبنــاء الدولة وتطوير وتمكين الشباب ...

وهي جـائزة مالية مستقلة تُمنح لصنـــاع الاقتصاد التشاركي ورواد الأعمـــال وأصحاب المؤسسات الرائدة والأفكار الإبداعية عن مساهماتهم الإبداعية والمبتكرة في عــدة مجـالات، أهمها : الاقتصاد والاستثمار والابداع وريادة الأعمال والبحث العلمي ، التي لها أثر واضح في إثراء الحياة الاقتصادية والعلميـة والاجتمـاعية والإعلامية ... وذلك وفق معاييرَ علمية وموضوعية. وقــد تأسست هذه الجـائزة من قبل اتحاد رواد الأعمال العرب وفق رؤيته في تمكين الشباب والمرأة.
ويسعى المنتدى لتقديم خدمات تمويلية ومالية من خلال الشراكات الاستراتيجية مع مؤسســـات التمويل الدولية المشاركة تحت مظلة ورؤية الدولية المصرية وتحت سياساتها فضلا عن تمويل داخلي من صندوق الايرادات الاستثمارية للاتحاد لتمويل مشروعات الشباب عبر جائزة التميز للمشروعات الرائدة والتي تقع تحت شعار
وعبر آليات أخرى تتسق مع دعم مؤسســـات التمويل المصرفي العربية والافريقية. والتي تتمثل في جائزة مالية تكون دافعة قوية للشباب للبدء في مشروعاتهم ، فضلاً عن المنح الدراسية والتأهيلية التي يقدمها المنتدى بالتعاقد مع أهم المؤسسات التعليمية والأكاديمية والمهنية عبر الوطن العربي والافريقي .
كما سيقدم المنتدى طــائفة عريضة من الاستثمارات في مجالات منها: التعليم، والرعاية الصحية، والإدارة العامة، والبنية التحتية، وتنمية القطاع المالي والقطاع الخاص، والزراعة، وإدارة البيئة والموارد الطبيعية .
تحدد أسماء الفــائزين في جميع المجالات لجنة واحدة تتكون من 20 عضوًا ينتمون إلى مؤسسات علميـة واقتصــادية واعــلامية مرمـــوقة في الـوطن العربي وافريقيـا ، وتعلن أسماء الفائزين في مطلع شهر ديسمبر ، بينما يتم التكــريم في فعاليات منتدى القاهرة الدولي لاستراتيجيات الاستثمار CIF .
ويشترط اتحـــاد رواد الأعمال العرب أن يُستغـل قيمة الجــائزة المالية في المشاريع التي يقدمها الشباب وفق إطـــار استراتيجي تنظمه قيادة المنتدى حرصا على تنمية ريادة الأعمال والمجتمع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق