This_Is_Egypt#

الاثنين، 26 مارس 2018

عمرو الجارحي : المشاركة في الإنتخابات الرئاسية واجب على كل مواطن ورسالة للعالم من المصريين لإستكمال مرحلة البناء والإستقرار

وزير المالية يُدلى بصوته فى أولى أيام الإنتخابات الرئاسية 



القاهرة – أ.ق.ت - كتب/ هيثم الفرسيسي : قام عمرو الجارحي وزير المالية بالأدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم "الاثنين ٢٦ مارس ٢٠١٨" بمدرسة الاورمان بمنطقة العجوزة.
وأكد الوزير أن التصويت في الانتخابات العامة هو واجب حتمي على كل مواطن تجاه وطن عظيم يستحق من الجميع أن يقوم بواجبه ومسئولياته في ...
سبيل رفعته واستقراره وبناء مستقبل أفضل يفخر به كل مصري وان التصويت حق كفله الدستور لكل مواطن مصري يجب أن يحافظ عليه لأنه قمة الممارسة الديمقراطية التي نتطلع جميعا لإرساء مبادئها في كافة مناحي الحياة.
ودعا الوزير المصريين للنزول والإدلاء بأصواتهم بكثافة في الانتخابات مؤكدا أن انتخاب رئيس الجمهورية أهم خطوات بناء مؤسسات الدولة الدستورية وهو مرحلة مهمة لاستكمال ما تم تحقيقه من انجازات وتحقيق استراتيجية مصر ٢٠٣٠.
وقال إن نجاح الانتخابات يعد رسالة للعالم بعزم وتصميم المصريين على استكمال مرحلة البناء والاستقرار ومواجهة التحديات التي تواجه المجتمع مع الحرص على تسريع وتيرة الإنتاج وإيجاد فرص عمل حقيقية لشبابنا.
ووجه "الجارحي" دعوته للشعب المصري، للمشاركة في الانتخابات، حتى تكمل مصر مسيرتها: "المفروض كل الناس تنزل، هما شافوا موجات العنف لحد سنة ٢٠١٤، مش عايزين نعيشها تاني".




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق