This_Is_Egypt#

الأحد، 9 أبريل 2017

وفق دراسة لـ " iProperties " : معرض " سيتى سكيب " يرفع مؤشرات الطلب على شراء العقارات




   
القاهرة – أ.ق.ت - كتب /هيثم الفرسيسي : أجرت شركة " أي بروبيريتز " ، للتسويق العقارى دراسة عن نتائج معرض سيتى سكيب العقارى والذى أختتمت فاعلياته الأسبوع الماضى وشارك فيه نحو ٩٠ شركة عقارية عرضت مشروعات متنوعة   ...

وشارك فى الدراسة فريق العمل بالشركة والذى أجرى مسح للمشروعات المعروضة والعروض التى قدمتها الشركات خلال فاعليات المعرض إلى جانب إستطلاع رأى العملاء لتحديد إحتياجتهم خلال الفترة المقبلة.
و قام الفريق بتغطية كاملة شملت مقابلات مع العملاء و مساعدتهم فى اختيار العقار المناسب فضلا عن عمل استطلاع رأى عن احتياجات العملاء فى الفترة الأخيرة و قياس مؤشرات العرض والطلب التى اثبتت ان هناك مؤشرات طلب قوية جدا خلال الفترة الأخيرة على العقارات خاصة من المغتربين والأجانب و بمساعدة العروض التسويقية المطروحة من معظم المطورين العقاريين مثل صبور ، وبالم هيلز ، وإعمار ، وهايد بارك ، مدار للتطوير .وومن ضمن الأنشطة التى قامت بها الشركة عقد  لقاءات و مناقشات مع معظم المطورين العقاريين لمناقشة احدث العروض لعمل مقارنات بين المشاريع المختلفة التى تعطى العملاء فرصة اكبر للاختيار الصحيح. وايضا قامت بتنسيق الخطط التسويقية المستقبلية مع المطورين العقاريين بناءا على دراسة السوق و استطلاع رأى العملاء.
وقال يحيي خليل رئيس مجلس إدارة شركة " أي بروبيريتز " إن العروض التى قدمتها الشركات فى المعرض ساهمت فى إرتفاع المبيعات  لتقليلها من أثار الزيادة فى إرتفاع أسعار الوحدات على خلفية تعويم الجنيه منذ فبراير الماضى بنسب وصلت إلى 30% .
وشملت عروض الشركات خلال المعرض مد آجال السداد لفترات وصلت حتى ١٢ عاماً إلى جانب تخفيض المقدم ليصل إلى "زيرو مقدم" على بعض المشروعات إضافة إلى نسب خصم وصلت إلى ٢٠٪.
وتعد شركة " iProperties" واحدة من الشركات الرائدة فى التسويق العقارى وتقديم  إستشارات تسويقة كما تقوم بتوفير أهم البدائل لعملائها وعقد مقارنات حياديه لمعظم المشاريع المعروضة من حيث الموقع و التصميمات وأنظمة السداد لتلبيه إحتياجاتهم لكى يستطيع العميل بمساعدتة الشركة  توفير الكثير من الوقت و المجهود والأموال .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق