This_Is_Egypt#

الأحد، 1 يناير 2017

يامصريين تُطلق مبادرة # شاركونا للتغلب على الأزمات الاقتصادية

القاهرة – أ.ق.ت : كشف أسامة الشندويلى المنسق العام لحركة يامصريين عن تفاصيل اطلاق الحركة لمبادرة جديدة اسمها شاركونا تستهدف مشاركة الشباب المصرى الواعد فى اقتراح حلول ابتكارية للخروج من الأزمات الاقتصادية التى تمر بها مصر فى الفترة الحالية ...
ووضعت الشارع المصرى فى حالة من عدم الرضا على الحكومة الحالية وتوجه الدعوة لمجتمع رجال الأعمال لتبنى الأفكار الايجابية للمبادرة .
وأوضح المنسق العام لحركة يامصريين أن #شاركونا تستهدف أحداث حالة من النشاط الفعال فى المجتمع والعمل على توعية الشارع نحو الأزمات التى تمر بها مصر أبرزها ارتفاع الأسعار وكيفية التغلب عليه من خلال المشاركة الإجتماعية للتصدى لجشع التجار فى الأسواق بخلاف الأزمات الكبرى الأخرى التى تمر بها مصر من انخفاض فى الإهتمام بالتعليم والصحة والمشاركة الفعالة لمساندة الدولة فى حربها ضد الفساد .
وكشف الشندويلي عن أن المبادرة تشتمل على برامج توعية للقضايا الهامة من خلال عقد مؤتمرات فى محافظات الجمهوية بالتدريج
وأوضح أن المبادرة بها فريق عمل مكون من 5 أعضاء فى كل محافظة من محافظات الجمهورية كاشفا عن أن مصر تمر بأزمة حقيقية تحتاج لتفاعلى مجتمعى حقيقى ينفذه الشباب المصرى بمشاركة جمعيات المجتمع المدنى والمسئولين فى الحكومة وكبار العلماء والخبراء فى جميع المجالات .
وطالب المنسق العام لحركة يامصريين الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالقاء الضوء على المبادرة ومساندة أبنائه من الشباب الطموح الذى يسعى بجدية لمساندة الدولة المصرية الحديثة التى بدأ بناء قواعدها الرئيس السيسى مشيراً الى أن المبادرة تطلب من الرئيس مشاركة الشباب فى وضع اقترحات وتصورات من أنحاء الجمهورية بمشاركة شعبية كفريق عمل ميدانى يعمل مع الدولة لتنمية مصر نا الحبيبة وأعلاء أسمها فى مقدمة الأمم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق