This_Is_Egypt#

الخميس، 8 ديسمبر 2016

"شل" تعين المهندس جاسر حنطر رئيساً لمجلس إدارة شركاتها فى مصر

القاهرة – أ.ق.ت - كتب/ هيثم الفرسيسي :قامت شركة "رويال داتش شل" بتعيين المهندس جاسر حنطر فى منصب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذى لشركاتها فى مصر وذلك خلفاً للسيد أيدن ميرفي.
وكان المهندس حنطر منذ ان بدأ العمل فى شركة "شل" عام ١٩٩٣ قد شغل عدداً من المناصب...
فى مصر والخارج والتي شملت قطاعاتٍ شتى في مجال البترول والغاز.. وتشمل المناصب القيادية السابقة في شركة "شل" تولى منصب العضو المنتدب لشركة الفيوم للغاز وهي شركة توزيع غاز طبيعي في مصر، والعضو المنتدب لشركة "شل سي إن جي" في مصر، ومدير قطاع الغاز في مصر وسوريا، بالإضافة إلى عضويته في مجالس إدارات عدداً من المشاريع المشتركة لشركة "شل". وفي عام ٢٠٠٨ شغل حنطر منصب رئيس شركة "شل" في العراق حيث أشرف على شركات "شل" المختلفة في البلاد ثم شغل لاحقاً منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة غاز البصرة بعد إنشائها في مايو ٢٠١٣. قبل ان يتم تعيينه رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركات "شل" في مصر في ١ ديسمبر ٢٠١٦، كان حنطر نائبا لرئيس الشركة للعلاقات الحكومية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة "رويال داتش شل" في هولندا.

وصرح حنطر قائلاً : "إن العودة مرة أخرى إلى بلدي لرئاسة مجلس إدارة شركات شل في مصر، بعد جولة عمل مثيرة مع شركة "شل" في الشرق الأوسط وأوروبا لهو من دواعي فخري وسروري حيث تعتبر مصر سوق واعدة للإستثمار في ضوء ما يتوفر بها من امكانات متنوعة. وإنني أتطلع إلى العمل عن كثب مع الحكومة المصرية، وكافة شركائنا، لمواصلة تطوير قطاع البترول المصري،و الذي من شأنه تلبية احتياجات السوق المحلية والعالمية من الطاقة."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق