الأربعاء، 21 ديسمبر 2016

شراكة بين "برايم فارما" و "اتصالات مصر" من أجل عالم خالٍ من مرضى "فيروس سي"

"اتصالات مصر" راعى بلاتيني لإحتفالية زيارة ميسي لمصر بالتعاون مع "برايم فارما"

القاهرة – أ.ق.ت - فادى : أعلنت شركة برايم فارما، الرائدة في تسويق الخدمات الصحية والسياحة العلاجية المصرية عالميا عن شراكة طويلة الأمد بينها و بين شركة اتصالات مصر...
أحد أهم اللاعبين فى صناعة الإتصالات والهواتف المحمولة ، حيث تضمنت الشراكة تكفل شركة اتصالات مصر بشكل مبدئي  بعلاج 1200 مريض بفيروس سي على نفقتها الخاصة خلال عام 2017، وذلك كدعم منها للمساهمه في القضاء علي مرض فيروس سي ، كذا و دعم الجهود التي تتم من خلال حملة "تور آند كيور"العالمية التى تنفذها شركة برايم فارما في مصر.
تم توقيع اتفاقية التعاون بحضور المهندس جمال السادات، رئيس مجلس إدارة اتصالات مصر و المهندس تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة برايم فارما، ، والمهندس حازم متولي الرئيس التنفيذى للشركة و الدكتور شيرين حلمي الرئيس التنفيذي لشركة فاركو الدوائيه و قيادات الشركتان.
من جهته صرّح المهندس تامر وجيه قائلا: "نحن فخورون بالتعاون مع اتصالات مصر من أجل عالم خال من التهاب الكبد الوبائي C", مضيفًا أنه من الحتمي على كل رواد الأعمال مساندة مصر خاصة في ظل الظروف الراهنة، وعمل كل ما في الإمكان لدعم السياحة، والتي تعتبر من أهم دعائم عجلة الاقتصاد المصري واضاف وجيه ان شركة اتصالات مصر كانت من اولى المؤسسات المصرية التى لبت نداء الحملة واعلنت مشاركتها فى دعم المرضى من مصر واكدت على ضرورة اخراج الحفل المنتظر لزيارة اللاعب الارجنتينى ليونيل ميسي بصورة مشرفة لمصر ولقطاع السياحة المصري ولذلك قررت اتصالات مصر مشاركتها لدعم الحفل وعلاج المرضى عبر الحملة كراعى بلاتينى .

ومن جانبه قال المهندس جمال السادات إن بالطبع اتصالات مصر تتشرف بتقديم جزء من العمل التطوعي كنوع من المسؤولية المجتمعية تجاه مصر وأنه فخور بأن مصر جزء من هذه الحملة العلاجية الرائدة في مجال السياحة العلاجية بالعالم وان استراتيجية الشركة تضع نصب اعينها دعم الخدمات الملحة للمصريين خاصة فى قطاع الصحة ولذلك رأت ان المشاركة فى حملة تور ان كيور واجب وطنى لكل شركة ومؤسسة تعمل فى مصر ودعا كافة الشركات المهتمة بالتنمية المجتمعية الى مساندة الحملة والمشاركة فى احتفالية زيارة النجم ميسي الى مصر.
و صرح الدكتور شيرين حلمي الرئيس التنفيذي لشركة فاركو ان عام 2017 سيكون هو عام جني ثمار المجهودات الكبيره و النجاحات في الابحاث لدوائيه التي أخذت مجهودات شاقه للوصول لما وصلنا اليه الان من نجاحات.
و من جانبه صرح المهندس حازم متولي العضو المنتدب لشركة اتصالات مصر ان مجال التعاون سيمتد لأكثر من ذلك مع شركة برايم فارما و برنامج تور ان كيور و انه جاري الان الاعداد لخطة العمل التنفيذيه التي نهدف منها لتخفيف العبء علي الغير قادرين و دعم المجتمع و هو من اهم الادوار للشركات الكبري.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق