This_Is_Egypt#

الاثنين، 10 أكتوبر 2016

"الجارحي" يستعرض الرؤية المصرية لبرنامج الإصلاح الإقتصادى

القاهرة – أ.ق.ت – ناريمان ينى : أكد وزير المالية عمرو الجارحى على اصرار الحكومة المصرية على المضى قدما فى تنفيذ برنامج متكامل من الإصلاحات الاقتصادية التي تعالج الإختلالات المالية والنقدية وأهم المشاكل الهيكلية لتحقيق الانطلاقة الاقتصادية وعمليات البناء التي تقوم بها مصر، مؤكداً أن هذه الجهود والإصلاحات سوف تنعكس في صورة زيادة معدلات النمو ...
والتشغيل وتحسين مستوي الخدمات العامة وبرامج الحماية الإجتماعية والحفاظ علي الإستقرار المالي والنقدي علي المدي المتوسط. وأوضح ان البرنامج الذى اوشكت مصر على الإنتهاء من الإتفاق عليه مع صندوق النقد الدولي يمثل خطوة لتدعيم الثقة في برنامج الحكومة وتوفير التمويل المناسب له ، مشيراً إلي أن تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية بدأ قبل بدء المحادثات مع الصندوق وهي إصلاحات مهمة تعالج المشاكل الحالية وتفتح افاقا جديدة أمام الاقتصاد المصري.

جاء ذلك خلال اللقاءات التي عقدها وزير المالية هلي هامش الإجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين، حيث عقد خلالها وزير المالية عدة لقاءات مكثفة ومتتابعة مع العديد من رجال اعمال والبنوك الاستثمارية ونظرائه من وزراء مالية الدول العربية والاوروبية والإفريقية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق